اعلان

سموحة يقترب من التعاقد مع نجم نادي الزمالك

الزمالك
الزمالك

اقترب نادي سموحة السكندري من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الموج الأزرق.

وترغب إدارة سموحة في حسم بعض الصفقات قبل بداية الموسم الجديد من الدوري المصري، من أجل المنافسة على مركز متقدم في مسابقة الدوري العام الموسم المقبل.

وأبدى مسؤولو نادي سموحة رغبتهم في الحصول على خدمات عبدالله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحصل عبدالله جمعة على عرض شفهي من نادي البنك الأهلي خلال الفترة الماضية، في ظل رغبة مسؤولو البنك الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية.

لاعبو الزمالك يرحبون بشكوى النادي في اتحاد الكرة

في سياق آخر، علم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، بأن شيكابالا يرغب في حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول، بصفته قائد الفريق.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا أرسل لبعض اللاعبين رسالة على تطبيق الواتساب، يطالبهم بضرورة التلويح بشكوى النادي في اتحاد الكرة، بسبب تأخر صرف المستحقات، الأمر الذي سيجبر الإدارة على توفير المستحقات المتأخرة في أسرع وقت.

وشدد المصدر على أن طلب شيكابالا من لاعبي الزمالك لم يأت للتسبب في ضرر للقلعة البيضاء، بل المراد منه التلويح فقط بالشكوى من أجل إثارة قلق مسئولي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة