اعلان

وكيل جوستافو سوزا: الأهلي مازال يتفاوض مع جيونبوك للتعاقد مع اللاعب (خاص)

سوزا
سوزا

كشف كلوفيس هنريكي وكيل أعمال البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك، حقيقة تراجع الأهلي عن التفاوض مع مهاجم الفريق الكوري، لارتداء القميص الأحمر بالانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وكيل سوزا في تصريحات خاصة ـ 'أهل مصر': 'لا جديد في الأمر، الأهلي مازال يتحدث مع جيونبوك لإقناعه بالتفريط في خدمات اللاعب من أجل الانتقال للمارد الأحمر'.

وأضاف:'جيونبوك الكوري لا يريد إطلاق سراح جوستافو سوزا لأنهم يحبونه كثيرًا ويعتقدون أنه مهم لبقية الموسم'.

مفاجآت جديدة في صفقة انتقال البرازيلي سوزا إلى الأهلي

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عن مفاجئة في صفقة انتقال سوزا، لاعب جيونبك الكوري الجنوبي، للنادي الأهلي الفترة المقبلة، في ظل موقف ناديه الرافض لعرض القلعة الحمراء.

وقال إيهاب الكومي خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأربعاء، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي متسمك بالتعاقد مع البرازيلي سوزا، قائلاً «حتى الآن مازال سوزا هو الخيار الأول لمدرب الأهلي كولر».

وتابع الكومي تصريحاته، أن السويسري مارسيل كولر، لم يمنح إدارة النادي الأهلي موافقته على ضم لاعبين أجانب أخرين بعد تعثر التعاقد مع البرازيلي سوزا، رغم تحرك مسؤولو الأهلي للبحث عن بعض اللاعبين السوبر وعرضهم على السويسري كولر.

وكيل جوستافو سوزا: جيونبوك يرفض رحيله إلى الأهلي.. والمفاوضات مازالت جارية

كشف كلوفيس هنريكي وكيل أعمال البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، تطورات مفاوضات الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

وقال وكيل سوزا في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: 'لا يوجد شيء رسمي حتى الآن بين الأهلي وجوستافو سوزا، لم يرتبط الطرفين ببعضهما حتى الآن'.

وأضاف:' جيونبوك يرفض رحيل سوزا في الوقت الحالي، ونحن نحاول التفاوض مع النادي الكوري للوصول إلى حل بشأن هذا الأمر'.

كولر متمسك بالتعاقد مع جوستافو سوزا

وكان قد أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، متمسك بالتعاقد مع اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل