اعلان

رئيس رابطة الأندية ردًا على وليد الفراج: «ديربي الكرة المصرية الأقوى والأكبر»

أحمد دياب
أحمد دياب

رد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها الإعلامي السعودي، وليد الفراج، والتي أكد فيها أن الكرة السعودية تتفوق على الكرة المصرية.

وعلق أحمد دياب عبر صفحته الشخصية على 'فيسبوك' قائلًا:'ديربي الكرة المصرية الأقوى والأكبر في الشرق الأوسط، شاء من شاء وآبى من آبى'.

أحمد دياب أحمد دياب وتحدث الفراج خلال الحلقة عن المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر السعوديين في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، واصفا المواجهة بديربي الشرق الأوسط.

قرأ الفراج ردا على حديثه عبر «تويتر»، حيث كتب مشجع مصري: «إيه اللي انت بتقوله دا يا عم وليد نصر وهلال إيه اللي ديربي الشرق الأوسط يبقى الأهلي والزمالك دربي العالم».

رد وليد الفراج: «لا والله يا محمد معلش بعد إذنك، شوف العناصر الللي في الهلال والنصر.. أنا أحب الأهلي وأحترم الكرة المصرية، لكن هذا ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط لا غير».

وتابع: «إيش هو اللي ديربي ما فيه جمهور واللعيبة.. شايف الأسماء؟.. أنا عارف إنك تعشق بلدك لكن أنا أعشق مصر وأحب الدوري المصري».

وأضاف: «إيش الدوري اللي ما حد يشوفه إلا أهل بلده.. انت بتتكلم على دوري على مستوى وينقل على 40 قناة، حاول تتكيف مع المرحلة الجاية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً