اعلان

"البلتاجي": طرد لاعب النصر أمام الهلال صحيح.. وجودة التصوير في البطولة العربية ساعدت الحكام

النصر والهلال
النصر والهلال
كتب : أهل مصر

أكد رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي، أن قرار حكم الفيديو (VAR)، صحيح بإعطاء مدافع النصر السعودي، بطاقة حمراء بدلا من البطاقة الصفراء، نظرا لعرقلته مهاجم الهلال، وهو في حالة انفراد مع حارس المرمى، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بنهائي كأس الملك سلمان للأندية.

وقال 'البلتاجي' في تصريحات تلفزيونية ببرنامج 'الريمونتادا' المذاع عبر فضائية المحور، إن زوايا التصوير الجيدة أتاحت للحكام فرصة اتخاذ القرارات الصحيحة خلال مباريات البطولة.

وأوضح أن المغربي رضوان جيد، أدار مباراة الهلال والنصر تحكيميا بمستوى جيد، خاصة وأنها كانت مواجهة صعبة للغاية، ولكنه نجح في إدارتها بشكل جيد.

النصر يهزم الهلال بثنائية ويتوج بالبطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه

انتهت مباراة النصر والهلال، بفوز الأول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار المباراة النهائية لكأس الملك سلمان.

أهداف مباراة النصر والهلال في البطولة العربية

وأحرز ميشيل ديلجادو، الهدف الأول للهلال في الدقيقة 51 بأسيت من مالكوم، قبل أن يتعادل النصر عن طريق كريستيانو رونالدو بالدقيقة 74، قبل أن يعود الدون ويسجل هدف الفوز للنصر في الدقيقة 98، بالشوط الإضافي الأول، بعد أن اصطدمت الكرة بالعارضة لتعود لرونالدو ليضعها في شباك الهلال.

وتعرض كريستيانو رونالدو، لإصابة في الدقيقة 113، غادر أرضية الملعب على إثرها.

وعلى الرغم من خسارة الهلال، إلا أن المباراة شهدت تألق من محمد العويس، حارس مرمى الهلال، الذي كان حاضرًا في أكثر من لقطة، ومنع لاعبي النصر من تسجيل عدة أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير