اعلان

عفت نصار: فتوح لا يمكن تعويضه ورحيله عن الزمالك سيكون كارثة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن أحمد فتوح من الركائز الأساسية داخل القلعة البيضاء، مشددا على أنه لا يجب رحيله على الاطلاق.

وقال صلاح فى تصريحات لبرنامج 'كلام فى الكورة' مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة 'الحدث اليوم': 'فتوح لا يمكن تعويضه فى الزمالك ورحيله سيكون كارثة بكل المقاييس، ولا يوجد بديل فى الفريق للاعب'.

وأضاف: 'أتمنى من مجلس الإدارة أن يحافظ على أحمد فتوح لأنه أفضل لاعب بقارة أفريقيا فى مركزه'.

أحمد فتوح يبلغ إدارة الزمالك بشرط غريب لتجديد تعاقده

نشبت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب ملف تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

ويحق لفتوح التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل مجانًا في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي تعاقده مع الزمالك الصيف المقبل، وهو الأمر الذي يثير مخاوف إدارة القلعة البيضاء.

فتوح يبلغ إدارة الزمالك بطلباته مقابل التجديد

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن أحمد فتوح لديه مستحقات متأخرة لدى الزمالك تقدّر بـ 10 ملايين جنيه، ولكنه طالب بالحصول على 8 ملايين فقط والتنازل عن 2 مليون جنيه لصالح النادي.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح أبلغ مسئولي الزمالك بأنه يرغب في التجديد لمدة موسم واحد فقط، والحصول على نفس راتب الفئة الأولى ما بين 20 مليون و25 مليون جنيه في الموسم الواحد، من أجل التجديد لنادي الزمالك.

ويرى مسئولو الزمالك أن طلبات فتوح المالية مبالغًا بها، وطالبت إدارة النادي أحمد فتوح بتقليل المقابل المادي لأقل من 20 مليون جنيهًا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»