اعلان

إسلام جمال مدرب أحمال زد: كوتينيو المثل الأعلى لـ«عمر خضر».. وهذه نصيحتي له (خاص)

عمر خضر
عمر خضر

كشف إسلام جمال مدرب أحمال نادي زد والمدرب البدني الشخصي لـ عمر خضر، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، أن البرازيلي فيليبي كوتينيو هو المثل الأعلى الذي يقتدي به الوافد الجديد للفلاينز.

وكان قد أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع عمر خضر لاعب نادي زد، وتوقيعه عقد احتراف بمجرد وصوله إلى السن القانوني.

عمر خضر لاعب أستون فيلا عمر خضر لاعب أستون فيلا

إسلام جمال: عمر خضر لاعب مهاري وقابل للتطور البدني

وقال إسلام جمال في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'عمر خضر لاعب قابل للتطور على المستوى البدني، مازال يحتاج إلى المزيد من العمل لكننا أيضًا لدينا الوقت الكافي لتأهيله وتطويره بدنيًا بشكل أكبر لحين وصوله إلى السن القانوني'.

وأضاف مدرب أحمال نادي زد:'بالتأكيد تواجده في أستون فيلا سيطوره كثيرًا على المستوى الفني والبدني مثلما كان لمعايشته في البرتغال تأثيرها في تطور أدائه البدني وفهم مفهوم الاحتراف'.

وأكمل:'عمر خضر جاهز بدنيًا في الوقت الحالي بالنسبة للمرحلة العمرية الخاصة به في مصر، وهو لاعب مهاري جدًا، لكن في إنجلترا الوضع مختلف ولابد أن يتأقلم بدنيًا مع الوضع الجديد'.

عمر خضر إسلام جمال رفقة عمر خضر

وأوضح:'اهتمام أستون فيلا بعمر خضر كان خلال بطولة زد الدولية، وعندما انضم لمعايشة في أستون فيلا تحدث معه جميع اللاعبين الكبار هناك وعلى رأسهم فيليب كوتينيو'.

وعن المثل الأعلى لـ عمر خضر، أكد إسلام جمال أن خضر يقتدي كثيرًا بـ عمر خضر وفي أكثر من مرة تقابلوا في الطريق المؤدي إلى ملعب أستون فيلا الرئيسي، وتحدثوا سويًا'.

ونشر إسلام جمال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو أثناء تدريبه لـ عمر خضر، وعلق عليه:'كان من دواعي سروري مساعدتك @ omarkhedrrr15 للوصول إلى هدفك جنبًا إلى جنب مع نادينا #zed_fc بأخلاقيات عملك وتصميمك ، ستكون أفضل لاعب في #EPL بمساعدة أحد أفضل الأندية في المملكة المتحدةavfcofficial'.

المدير الرياضي لـ «زد»: انتقال عمر خضر لأستون فيلا وضعنا على خريطة كرة القدم العالمية

أكد الهولندي مارتن ستيكلنبيرج المدير الرياضي لفرق كرة القدم بنادي زد، أن انتقال عمر خضر لاعب الفريق، إلى أستون فيلا الإنجليزي، يضع 'زد' على خريطة العالم في كرة القدم.

وأعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن تعاقده مع عمر خضر لاعب فريق نادي زد، على أن يوقع اللاعب عقد احتراف مع الفريق الإنجليزي بمجرد وصوله للسن القانوني 18 عامًا.

وقال المدير الرياضي لنادي زد في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'انتقال عمر خضر إلى أستون فيلا يعد إنجازًا كبيرًا في التاريخ القصير لنادي زد'.

وأضاف:'هذا يضعنا على خريطة العالم لكرة القدم ويظهر أنه يمكننا إنشاء مسارات للمواهب المصرية الشابة'.

وأكمل:' إنها مجرد خطوة أولى لعمر. سيحتاج إلى العمل بجد في الموسم المقبل لإعداد نفسه لهذه الخطوة الضخمة. سنبذل جميعًا في ZED FC قصارى جهدنا لتوجيهه بأفضل ما يمكننا في هذه الرحلة'.

وعن موقف عمر خضر لحين اكتمال السن القانوني 18 سنة، قال مارتن ستيكلنبيرج:'نحن نناقش هذه العملية في الوقت الحالي ، لكن يبدو أنه سيبقى في ZED FC هذا الموسم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)