اعلان

رئيس إنبي: أحمد عيد لاعب غير محترف

أحمد عيد
أحمد عيد

علق أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي علي انتقال أحمد عيد إلى المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، بالانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الشريعي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد'انتقال أحمد عيد إلى المصري يؤكد تقييم إنبي له بكونه لاعب غير محترف'.

وتابع 'لقد قلتها سابقا أحمد عيد فعل شيئا يجب أن تحذر منه الأندية في رأيي'.

أحمد عيد أحمد عيد وأشار إلي أن اللاعب متميز ونادي انبي صاحب الفضل في أداؤه وحينما تعاقدنا معه لم يكن يلعب مع الزمالك، ولم ينجح في إعارته.

وأوضح أن أحمد عيد هدفه من البداية الرحيل للاحتراف الخارجي وابلغته بأن تصرفاته بالتأكيد ستؤثر عليه، وأري أننا نخسر مواهبنا بعدم الانضباط.

المصري يتعاقد مع أحمد عيد لاعب المنتخب الأوليمبي لثلاثة مواسم

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع أحمد عيد ، لاعب منتخب مصر الأوليمبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد عيد والبالغ من العمر 22 عامًا يشغل مركز الظهير الأيمن ، وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي وصيف بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات تحت 23 عامًا والمتأهل لأوليمبياد 2024 المقرر إقامتها بباريس.

إنبي يكشف تفاصيل أزمته مع الزمالك بسبب «عيد».. وموقفه من بيع ثنائي الفريق لـ الأهلي

تحدث محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، عن أزمته مع نادي الزمالك بسبب لاعبه المُعار للفريق البترولي أحمد عيد، ومسألة عودته للفارس الأبيض، قبل مشاركة الفريق في البطولة العربية.

وقال إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية: «عقد استعارة أحمد عيد من نادي الزمالك كان بنية ضمه نهائيًا، ومع دفع المبلغ يصبح لاعبًا في صفوف الفريق البترولي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري