اعلان

رومانو يكشف حقيقة موافقة محمد صلاح على الانتقال لـ اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الصحفي الشهير فابريزو رومانو، حقيقة إبداء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، موافقة على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

وكانت قد أكدت العديد من التقارير الإعلامية في الساعات القليلة الماضية أن محمد صلاح وافق على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

وكتب رومانو عبر حساباته الشخصي وفي تصريحات نقلتها صحيفة 'ليفربول إيكو' الإنجليزية، وجاءت تدوينته كالتالي:'قول البعض إن محمد صلاح منح الضوء الأخضر لإمكانية الانضمام إلى الأندية السعودية، في الوقت الحالي ليس هناك سوى ما قاله وكيل أعماله قبل يومين، لا'.

محمد صلاح محمد صلاح

عضو اتحاد جدة لـ«أهل مصر»: نأمل أن يحترم كلوب رغبة صلاح بالانضمام لـ«العميد»

كشف اللواء إبراهيم عسيري، عضو شرف نادي اتحاد جدة السعودي، عن تفاصيل مفاوضات النادي مع ليفربول من أجل التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ«الريدز»، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال عسيري، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «هناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة نادي الاتحاد مع ليفربول لضم محمد صلاح، بعد موافقة اللاعب على الانضمام لصفوف الفريق».

عسيري: كلوب يرفض رحيل محمد صلاح

وأضاف: «ما يُعطل المفاوضات بين اتحاد جدة وليفربول هو يورجن كلوب (مدرب الريدز) الذي يرفض تمامًا فكرة رحيل محمد صلاح، وإدارة النادي الإنجليزي لم توافق بشكل كامل على عرض الاتحاد بسبب المدرب».

وتابع عضو شرف اتحاد جدة: «نأمل أن يوافق كلوب على رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة بناءً على رغبته».

واختتم: «نحن نتمنى أن يكون اللاعب الكبير محمد صلاح في صفوف اتحاد جدة».

وكانت تقارير صحفية قطرية ذكرت، مساء أمس الثلاثاء، أن محمد صلاح رحب بفكرة اللعب لصفوف اتحاد جدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً