اعلان

في ضربة ثانية للزمالك| المصري البورسعيدي يعلن التعاقد مع أحمد أيمن منصور

أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقده بشكل رسمي مع المدافع أحمد أيمن منصور، لاعب نادي الزمالك السابق، لمدة 3 مواسم.

المصري يضم أحمد أيمن منصور

ونشر الحساب الرسمي للنادي المصري البورسعيدي عبر فيس بوك: لف الملعب دور بنحبك يا منصور.. عودة أحمد منصور لاعباً للنسور الخضراء.

كما أصدر النادي البورسعيدي بيانًا جاء كالتالي :

المصري يتعاقد مع المدافع أحمد أيمن منصور لثلاثة مواسم

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي أحمد أيمن منصور، بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد أيمن منصور والبالغ من العمر 29 عامًا يشغل مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع ، وقد لعب لصفوف ناشئي الزمالك قبل أن ينتقل لصفوف الداخلية مطلع موسم 2015/2014 حيث قضى موسما في صفوفه قبل أن ينتقل لصفوف المصري مطلع موسم 2016/2015 ، حيث لعب لصفوف القلعة الخضراء لثلاثة مواسم ليشد الرحال مطلع موسم 2019/2018 إلى صفوف فريق بيراميدز حيث لعب معه لثلاثة مواسم قبل أن ينضم لصفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي.

ضربة جديدة للزمالك

نجح المصري في ضم أحمد أيمن منصور، على غرار التعاقد مع أحمد عيد وذلك بعد فشل الزمالك في قيد الثنائي في القائمة بسبب أزمة إيقاف القيد، لينضم الثنائئ لصفوف المصري في صفقة انتقال حر.

وكان كشف 'أهل مصر' أمس حصول المصري البورسعيدي على موافقة أحمد أيمن منصور

وكان أوضح المصدر أن أحمد أيمن منصور وافق على العودة للمصري البورسعيدي مرة أخرى وينتظر حسم موقفه مع نادي الزمالك.

منصور سادس صفقات المصري البورسعيدي

يعد أحمد أيمن منصور هو الصفقة السادسة للمصري بعد التعاقد مع كل من، أحمد عيد من الزمالك، ثنائي الإسماعيلي، محمد الشامي وباهر المحمدي، سمير فكري من الداخلية، ميدو جابر من سيراميكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً