اعلان

عمر فايد يودع المقاولن العرب بعد انضمامه لفناربخشة التركي | برسالة عاطفية

عمر فايد
عمر فايد
كتب : أحمد حسن

حرص عمر فايد، المنضم حديثًا لنادي فناربخشة التركي على توجيه رسالة وداع إلى نادي المقاولون العرب، بعد انضامه رسميًا للنادي التركي.

رسالة عمر فايد

وكتب عمر فايد عبر حسابه على إنستجرام: 'اليوم بعد مرور 8 سنوات داخل نادي المقاولون العرب، أغادر النادي من الباب الكبير، فبعد أن تلقيت كل الدعم طوال المواسم الماضية، وخلال فترة تواجدي مع الفريق الأول، كان للنادي كل الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى، أن أحقق حلمي بالاحتراف الأوروبي، كل الشكر للبشمهندس محمد عادل على ثقته ودعمه ليا من أول يوم، وسعيه لمساعدتي على تحقيق هذا الحلم.

وأضاف: 'وكذلك الشكر للكابتن شوقي غريب على كل ما قدمه لي منذ قدومه إلى النادي وثقته بي وكان أول من أعطاني الدعم لأشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول ومعه كل الجهاز الفني والإداري'.

وأكمل عمر: 'وفي النهاية أوجه كل الشكر لمدربي قطاع الناشئين بالنادي والإداريين والعاملين بالقطاع فكل منهم قدم لي الدعم في كل الأوقات'.

واختتم: 'اليوم تنتهي علاقتي بنادي المقاولون العرب والذي أفتخر بكوني جزءا من خذا الكيان، ان شاء الله أكون سفير خير للكرة المصرية في خطوتي الجديدة مع نادي فناربخشة الكبير'.

فناربخشة يكشف مدة تعاقده مع عمرفايد

أعلن نادي فناربخشة التركي، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، تعاقده مع عمر فايد قادمًا من المقاولون العرب.

وحرص فناربخشة التركي على الترحيب باللاعب عبر موقعه الإلكتروني، مع إعلان ضم اللاعب لمدة 4 مواسم.

وسافر فايد، يوم الاثنين الماضي، إلى تركيا، لإتمام انتقاله إلى فناربخشة.

يأتي ذلك بعدما اجتاز لاعب منتخب مصر الأولمبي الفحوصات الطبية بنجاح عقب أيام من إعلان فنربخشة توجيه الدعوة له لإتمام الانتقال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية