اعلان

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

ليفربول وبرونموث
ليفربول وبرونموث

يقدم لكم 'أهل مصر' موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي، حيث يخوض أصدقاء محمد صلاح مواجهة قوية أمام بورنموث ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة قوية أمام بورنموث على ملعب 'أنفيلد رود'، يوم السبت المقبل، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول وبرونموثليفربول وبرونموث

وسقط ليفربول في فخ التعادل بالجولة الأولى في الدوري الإنجليزي، أمام تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 'ستامفورد بريدج' معقل البلوز.

أما بورنموث فأيضًا تعادل بهدف لكل فريق أمام وست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

حرص الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على مغازلة الدولي المصري محمد صلاح، بعد شائعات موافقته للانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي.

ليفربول يتغزل في صلاح

ونشرت الصفحة الرسمي لنادي ليفربول باللغة العربية، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'إكس' تويتر سابقًا، صورة اثناء مشاركة محمد صلاح في اليوم الإعلامي للنادي الإنجليزي بالإضافة لتعليق ' الملك المصري'.

اتحاد جدة يجدد مفاوضات التعاقد مع صلاح

وكانت انتشرت أخبار في الساعات الماضية على موافقة محمد صلاح للانتقال لنادي اتحاد جدة السعودي، بعد تجدد مطالبات الفريق السعودي للحصول على خدمات الفرعون المصري محمد صلاح.

وأبدى صلاح غضبه على مدربه الألماني يورجن كلوب، وذلك عقب تغييره خلال مباراة تشيلسي في الجولة الأولى للبريميرليج وهو ما حرمه من تحقيق رقم قياسي جديد بالتسجيل في افتتاح 7 مواسم متتالية في الدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج