اعلان

هدد بفسخ التعاقد.. تفاصيل تراجع الزمالك عن بيع زيزو للشباب السعودي (خاص)

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

تراجع مسؤولو نادي الزمالك عن رفض عرض الشباب السعودي للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لعدة أسباب.

وأرسل نادي الشباب السعودي عرضًا رسميًا لنادي الزمالك يفيد برغبتهم في التعاقد مع زيزو، في عرض وصلت قيمته إلى 6 ملايين دولار لصالح القلعة البيضاء.

مصدر: الزمالك وافق على بيع زيزو للشباب السعودي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن نادي الزمالك وافق بالفعل على بيع زيزو، بسبب تهديد اللاعب ووالده للنادي بفسخ التعاقد من طرف واحد.

وأشار المصدر إلى أن مستحقات زيزو المتأخرة لدى نادي الزمالك تتجاوز الـ 10 ملايين جنيه، وهذا يتيح له شكوى النادي في اتحاد الكرة وإمكانية فسخ تعاقده من طرف واحد لعدم التزام الزمالك بسداد المستحقات في الوقت المحدد.

الشباب السعودي: تلقينا موافقة مبدئية من الزمالك بشأن ضم زيزو

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك وافقت مبدئيًا على عرض الشباب، ولكن أبلغت مسئولي النادي السعودي بضرورة رفع المقابل المادي للصفقة إلى 10 ملايين دولار.

تلقى نادي الشباب السعودي موافقة مبدئية من قبل الزمالك بشأن العرض المُقدم لضم أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلم «أهل مصر» من أحد مصادره الخاصة من داخل نادي الشباب السعودي أن إدارة النادي تلقت موافقة مبدئية من قبل نادي الزمالك على العرض المقدم لضم أحمد سيد زيزو.

وأشار المصدر إلى أن المفاوضات بين الشباب والزمالك ما زالت جارية بخصوص قيمة الصفقة المالية، موضحًا أن إدارة القلعة البيضاء طالبت برفع العرض المادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً