اعلان

تقارير: اتحاد جدة يأمل في ضم محمد صلاح قبل نهاية الميركاتو الصيفي

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية سعودية أن فريق اتحاد جدة السعودي لديه آمال كبيرة للتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مو صلاح في الإسهام في فوز الريدز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب 'آنفيلد'، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024.

اتحاد جدة يأمل بشدة في التعاقد مع محمد صلاح

وقال مصدر بنادي الاتحاد لصحيفة 'شوووت'، 'إن صفقة محمد صلاح لا تزال غامضة، وهناك محاولات من النادي لاجل ضم محمد صلاح، ولكن رغبة اللاعب في الوقت الحالي هي الاستمرار مع ليفربول ولكن لا يزال هناك الكثير من الوقت لحسم الصفقة، خاصة وأن سوق الانتقالات سيغلق في السعودية يوم 20 سبتمبر المقبل'.

محمد صلاحمحمد صلاح

وبهذا الهدف تمكن صلاح من تحقيق ثلاثة أرقام شخصية له دفعة واحدة، بعدما احتل محمد صلاح المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول تاريخيًا في جميع المسابقات برصيد 187 هدفا متفوقًا على ستيفن جيرارد صاحب الـ 186 هدفًا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح ساهم بـ 200 هدف في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي وليفربول بـ تسجيل 140 هدفا وصناعة 60، كما تمكن محمد صلاح من التسجيل لأول مرة في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر