اعلان

«المصائب تتوالى».. كارثة جديدة تنتظر الزمالك قد تحرمه من المشاركة في البطولات الإفريقية (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تتوالى الأزمات داخل نادي الزمالك، فبعد الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة القلعة البيضاء، أصبح الفارس الأبيض على بُعد خطوة واحدة من أزمة جديدة.

وتخص أزمة الزمالك القادمة الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، والذي لديه مستحقات متأخرة لدى القلعة البيضاء بقيمة 270 ألف دولار، والتي بسببها تعرض الزمالك لإيقاف القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أتشيمبونج يخطط لشكوى جديدة ضد الزمالك

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن أتشيمبونج يخطط للتقدم بشكوى جديدة ضد نادي الزمالك في الفيفا، تفيد بأن معيشته صعبة وأنه في أمس الحاجة إلى مستحقاته لدى الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الفيفا من الممكن أن يقوم بإبلاغ الزمالك بموعد قريب للإجبار على دفع مستحقات اللاعب، وإلا سيتم حرمان الزمالك من المشاركة في البطولات القارية لمدة 3 مواسم.

شوبير: مديرية الشباب والرياضة تتسلم استقالة أعضاء مجلس إدارة الزمالك

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عن تسلم مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لاستقالة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي قدمها أعضاء المجلس.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رسميًا تم تسليم استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك لمديرية الشباب والرياضه بالجيزة».

استقالة مجلس إدارة الزمالك

وكان أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أعلنوا، مساء أمس السبت، استقالتهم من منصبهم بالنادي.

وعلق النائب سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على تقدمه باستقالته من عضوية مجلس الإدارة.

وقال 'وهدان' في تصريحات ببرنامج 'الريمونتادا'، المذاع عبر فضائية 'المحور'، إن الزمالك سيظل موجود بتاريخه ورجاله، وأتمنى أن يكون المستقبل أفضل للنادي.

وتابع: 'تقدمنا باستقالة بسبب عجزنا عن حل عدد كبير من المشكلات التي تعرض لها النادي، وقررنا تقديم مصلحة نادي الزمالك على مصالحنا الشخصية، ولهذا السبب قمنا بتقديم استقالة جماعية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما