اعلان

مفاوضات بين الأهلي وسيراميكا لأجل حسم مستقبل قندوسي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

يسعى مسئولو النادي الأهلي مع نظيرهم في فريق سيراميكا، على وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بانتقال اللاعب أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر، إلى سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ودخل الأهلي مع سيراميكا في مفاوضات على النسبة، التي من المقرر أن تتحملها خزينة القلعة الحمراء من راتب اللاعب الجزائري، مقابل إعارته إلى الفريق العنابي في الميركاتو الصيفي الحالي.

عرض الأهلي وسيراميكا يفاوض

وعرض الأهلي تحمل 25% من قيمة راتب اللاعب والتي تزيد على 400 ألف دولار سنويًا، فيما يرغب سيراميكا في تحمل 50% من قيمة راتب اللاعب فقط، على أن يتحمل الأهلي النصف الآخر.

أحمد قندوسيأحمد قندوسي

وتجري المفاوضات بين الناديين حاليًا من أجل الوصول إلى صيغة مشتركة بشأن من يتحمل راتب قندوسي في الموسم المقبل، في ظل رفض سيراميكا تحمل راتب اللاعب الجزائري كاملًا، لأنه يفوق الميزانية المخصصة للرواتب في صفوف نادي سيراميكا.

وتراجع الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي عن موقفه المُتشدد بشأن رفض الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبدى اللاعب مرونة خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية الرحيل على سبيل الإعارة.

ويرغب الأهلي في إعارة أحمد القندوسي خلال الصيف الجاري لمدة موسم، من أجل قيد مهاجم أجنبي بدلاً منه.

وعرضت إدارة نادي الأهلي مع القندوسي عليه الإعارة، لكنه رفض وأثار أزمة لرغبته فى البقاء مع النادى من أجل استكمال تجربته التى لم يمر عليها سوى عدة أشهر.

وبعد مفاوضات مكثفة وافق القندوسي خلال الساعات الماضية على اقتراح الرحيل على سبيل الإعارة، ومن المتوقع أن يرحل القندوسي لنادي سيراميكا لمدة موسم على سبيل الإعارة، وهو ما سيتم الاتفاق عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

علمًا بأن الأهلي يرغب في رحيل القندوسي حالياً لأجل قيد مهاجم أجنبي بدلاً منه، لأن قائمة الأجانب في الفريق مُكتملة حالياً، بسبب تواجد الخماسي: التونسي على معلول، ومواطنه محمد الضاوي 'كريستو'، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمالي ديانج، بخلاف أحمد القندوسي، وعلى المارد الأحمر إعارة القندوسي لأجل ضم مهاجم أجنبي بديلًا له.

جدير بالذكر أن القندوسي انتقل للنادي الأهلي في شهر يناير الماضي، قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة