اعلان

أحمد زيزو يكشف موقفه من البقاء في نادي الزمالك

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
كتب : أهل مصر

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ومنتخب مصر، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، موقف بقائه في النادي الزمالك، وحقيقة توقيعه لنادي الهلال السعودي.

قال لاعب الزمالك في منشوره : “للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر علي الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص، كل ما نشر الأيام الماضية عن أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو الا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا و الله أعلم من كان مصدرها".

وتابع: "غبتي كانت وستظل دائما في مصلحه نادي الزمالك وجماهيره، و إذا كانت رغبت جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية او أيا كان السبب سأكون أنا أول داعم لهذا القرار، ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح".

واستطرد "يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا ما لن يقدر عليه بشر، يجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك أن لاعبين الفريق يتحملون جزء من الموسم الماضي ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوء ،تعودت أن أكون صريحا و أن اتق الله في كل كلمه و كل موقف مهما كانت عواقبه ، ما مضي فا هو ماضي و يجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة