اعلان

محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب موظفة حكومية.. اليوم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعقد محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة الحكم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وذلك على خلفية اتهامه بالاعتداء على موظفة عمومية أثناء تأدية عملهم.

تنطق المحكمة الاقتصادية بحكمها على مرتضى منصور، اليوم، في القضية المتهم فيها بسب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات.

الحكم على مرتضى منصور في سب الخطيب وشوبير 18 سبتمبر

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، حجز القضية التي يحاكم فيها مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك السابق- في القضيتين رقمي 1208 و1228 لسنة 2023 جنح اقتصادية بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأحمد شوبير، إلى جلسة 18 سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم.

مرتضى منصور مرتضى منصور

محاكمة مرتضى منصور

يواجه مرتضى منصور تهمة سب وقذف 'الخطيب وشوبير وسراج الدين ومحمد عثمان'، وكانت المحكمة حدد جلسة اليوم الأحد؛ لنظر طلب مرتضى منصور برد دائرة أخرى تنظر محاكمته بتهمة سبّ وقذف هاني العتال، عضو نادي الزمالك، وجاء القرار برفض الطلب، وحجز القضية للحكم.

تقدم المحامي بالنقض محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغين للنائب العام في 7 و9 سبتمبر 2022، عن نفسه وبصفته وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب، يتهم فيهما مرتضى منصور بارتكاب جرائم سب وقذف في حقهما ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تلك الجرائم.

في وقت سابق، عاقبت محكمة جنح العجوزة المتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، بغرامة 5 آلاف جنيه وألزمته المحكمة بالتعويض المؤقت، في القضية التي أقامها الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، لقيام المعزول بارتكاب جرائم السب والقذف عن طريق قناة الزمالك.

وكلف الإعلامي أحمد موسي، مستشاره القانوني عمر الأصمعي، برفع دعوى مدنية للمطالبة بتعويض قدره ٥ ملايين جنيه، لما أصابه من أضرار ارتكبها رئيس الزمالك المعزول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً