اعلان

طارق السيد: مستعد للتدخل لإقناع "فتوح" بالتجديد.. وهذا موقفي من رحيل "زيزو"

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال طارق السيد قائد نادي الزمالك السابق ، أنه إذا تم طلب منه إقناع أحمد فتوح بالاستمرار مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة سيقوم بذلك .

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:' أنا مستعد وعلي مسئوليتي الشخصية أن أقوم بالتجديد مع أحمد فتوح ولابد أن الجميع يعلم أن فتوح طلباته سهلة من أجل تجديد التعاقد مع الزمالك.

واضاف:' فتوح يحب نادي الزمالك ولديه رغبة فى الاستمرار مع نادي الزمالك وأنا بالطبع لا أحتاج أن أى شخص يقوم بتكليفي بحل أزمة فتوح ، ولكن أنا أؤكد أن فتوح يرغب فى الاستمرار وموضوعه من الممكن أن ينتهي خلال ساعات بسيطة إذا تم تنفيذ الطلبات الذي أراها بسيطة .

أحمد فتوح أحمد فتوح

طارق السيد: رحيل زيزو مرفوض

قال طارق السيد قائد نادي الزمالك السابق أن رحيل أحمد سيد زيزو نجم الفريق رحيله أمر مرفوض تماما عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:' زيزو خط أحمر ورحيله مرفوض عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف:' زيزو يحب نادي الزمالك وبالطبع يرغب فى الاستمرار مع النادي وان شاء الله سيكون هناك جلسات معه الفترة المقبلة من أجل البقاء مع الفارس الأبيض.

وتابع:' زيزو رفض من قبل الرحيل خلال الموسم الماضي رغم وجود شرط جزائي فى تعاقده.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن أمس عن استقالته بشكل نهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي