اعلان

المنتخب الأولمبي يستدعي مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

استدعى منتخب مصر الأولمبي الذي يقوده فنيًا البرازيلي روجيرو ميكالي، مصطفى أشرف، لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني إلى معسكر سبتمبر المقبل المقرر إقامته في الفترة من 4 إلى 14 من الشهر الجاري.

وارتبط اسم مصطفى أشرف بالانتقال إلى النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

المنتخب الأولمبي ومصطفى أشرف

ومن المقرر أن يقام معسكر المنتخب الأولمبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، نظرًا لدخول المنتخب الأول معسكرًا تدريبيًا في القاهرة استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا وتونس.

ولن يخوض المنتخب الأولمبي أي مباريات ودية خلال معسكره المقبل، في الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر المقبلين، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي.

وكان قد انضم مصطفى أشرف إلى معسكر المنتخب الأولمبي في شهر مارس الماضي، ولكنه تم استبعاده من خوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب عدم حيازته لجواز السفر المصري.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

المنتخب الأولمبي فى ضيافة أوزبكستان 16 أكتوبر استعدادا للأولمبياد

يحل المنتخب الأولمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره منتخب أوزبكستان لخوض مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن برنامج اعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام على أداء المباراة بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومن المنتظر أن يشهد برنامج إعداد المنتخب العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثا عن الوصول إلى أعلى مستوى قبل خوض الأولمبياد التى يتطلع المنتخب للوصول إلى أبعد نقطة فيها.

وقال محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي أنه جار مخاطبة عدد كبير من المنتخبات الكبيرة لخوض وديات معها فى الفترة القادمة ، وأن الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب على تواصل دائم مع ميكالى الذى يتواجد فى بلده لقضاء إجازة مع أسرته وأن الأمور تسير بشكل منظم ومدروس بحثا عن التواجد القوى فى الأولمبياد والدفاع بقوة عن أحلام مصر المشروعة فى إحراز ميدالية أولمبية.

ونجح المنتخب الأولمبي فى رسم صورة ذهنية أكثر من رائعة لدى الجمهور المصري وكل عشاق الكرة فى أفريقيا والعالم عقب ظهوره المبهر فى بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت بالمغرب وأحرز الميدالية الفضية وتأهل إلى الأولمبياد من بوابة الكبار بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من معانقة كأس البطولة لكن ظروف خارجة حالت دون احراز اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً