اعلان

بعد إعلانه الترشح لرئاسة الزمالك| عمر هريدي: سنقاتل للحفاظ على لاعبي الفريق (خاص)

عمر هريدي
عمر هريدي

تحدث عمر هريدي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن ترشحه لرئاسة انتخابات نادي الزمالك المقبلة، وأزمة القلعة البيضاء التي في انتظار رئيس الزمالك المقبل.

وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الإثنين، بحبسه 6 أشهر، وتغريمه 20 ألف جنيه، في قضية سب موظفة، بالجهاز المركزي للمحاسبات، أثناء أداء مهام وظيفتها,

عمر هريدي يتحدث عن أزمة الزمالك

وقال عمر هريدي، في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: 'خطوتنا الأولى تكمن في وقف النزيف، والعمل على إداراتين، أحدهما متعلقة بالتنمية والتطوير والثانية تكون مختصة في الاستثمار'.

وأضاف عمر هريدي: 'هي تحديات يجب العمل عليها خطوة خطوة لأجل الإرتقاء بالنادي في الفترة المقبلة الحد منها والديون المتراكمة من أزمة لاعبين ووضرائب التي تقترب من مليار جنيه تقريبًا'.

وأشار هريدي في حديثه إلى انه: 'نحن نسعى للمحافظة على اللاعبين خاصة من هم في القوام الأساسي للفريق مثل أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وشيكابالا، وسنقاتل لأجل الحفاظ على اللاعبين الذين يرغبون في البقاء بالنادي'.

شيكابالا وزيزوشيكابالا وزيزوواستقر عمر هريدي على قائمة كاملة لخوض الإنتخابات المقبلة لنادي الزمالك.

وبحديثه عن المدرب كارلوس أوسوريو، قال هريدي: 'لا يمكننا الحكم الأن بنتائج الفريق، لكن علينا أن نستفيد من خبرات المدرب وتطويره لهيكل الفريق واللاعبين وننتظر النتائج لنحكم على بقاء المدرب من الرحيل'.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي، بيانا رسميًا للتعليق على الأحداث داخل نادي الزمالك، بعدما تقدم مجلس الإدارة باستقالة جماعية من منصبه في الفترة الحالية بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النادي أمام وزير الشباب والرياضة.

وأكدت الوزارة في بيانها أنه سيتم تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير النشاط الرياضى وتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شئون النادى إلى حين أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً