اعلان

لاعبة منتخب أسبانيا تدافع عن "قُبلة" رئيس الاتحاد: كان الأمر متبادل

رئيس الاتحاد الإسباني يقبل إحدى لاعبات منتخب إسبانيا
رئيس الاتحاد الإسباني يقبل إحدى لاعبات منتخب إسبانيا
كتب : أهل مصر

نجح منتخب سيدات إسبانيا في الفوز على نظيره الإنجليزي بهدف نظيف، في نهائي كأس العالم للسيدات أول أمس الأحد، في سيدني ليتوج للمرة الأولى بلقب مونديال السيدات.

وقام لويس روبيالي، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتقبيل جينيفر هيرموسو، لاعبة وسط منتخب إسبانيا، أثناء مراسم التتويج بمونديال السيدات.

هيرموسو: القبلة لم تعجبني ولكن الأمر كان عفوي ومتبادل

دافعت لاعبة خط الوسط الإسبانية جيني هيرموسو عن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس بعد تعرضه لانتقادات بسبب تقبيلها على شفتيها خلال تتويج المنتخب بلقب كأس العالم للسيدات الأحد الماضي.

وقالت لاعبة خط الوسط عبر بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' بعد المباراة: 'لم يعجبني ذلك'، رغم أنها كانت تضحك وهي تتحدث لكنها أوضحت في وقت لاحق أن هذه اللحظة نابعة من 'تصرف عاطفي طبيعي'.

وبينت هيرموسو في تصريحات نقلها الاتحاد الاسباني لوكالة فرانس برس 'كان تصرفًا عفويًا تمامًا متبادلا بسبب الفرح الهائل الذي يجلبه الفوز بكأس العالم'.

وأضافت 'الرئيس وأنا لدينا علاقة جيدة، وسلوكه معنا جميعًا كان رائعًا وكانت بادرة طبيعية من المودة والامتنان، لقد فزنا بكأس العالم ولن نحيد عما هو مهم'. وأهدرت هيرموسو ركلة جزاء في المباراة لكن إسبانيا صمدت لتفوز بهدف أولغا كارمونا في الشوط الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما