اعلان

الأزمات تبدأ.. بيبو يطالب بإبعاد حسام غالي عن لاعبي النادي الأهلي

حسام غالي
حسام غالي
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه طلبًا مهمًا إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في الفترة الماضية، قبل بدء معسكر الفريق القادم للموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق، عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «طلب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من الخطيب منحه كافة الصلاحيات التي تم منحها إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حتى ينجح في مهمته والسيطرة على غرفة خلع الملابس في الأهلي في مهمته الجديدة».

وتابع: «طلب بيبو من رئيس النادي الأهلي عدم تدخل أي أفراد من لجنة التخطيط أو مجلس الإدارة في عمله، وإبعاد حسام غالي عضو مجلس الإدارة عن طبيعة عمله في القلعة الحمراء، وأن يكون الخطيب المشرف الوحيد فقط على فريق الكرة بالنادي الأهلي».

مصدر: سوزا ليس قريبًا من الأهلي

كشف مصدر مُقرب من البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك هيونداي الكوري، عن حقيقة اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية إعلامية ذكرت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع سوزا لتدعيم هجوم الفريق بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «مسألة رحيل سوزا عن جيونبك حاليًا أمر صعب للغاية، لأن الفريق يستعد لبطولة قوية وهي دوري أبطال آسيا».

وأضاف المصدر: «نادي جيونبك الكوري لن يوافق بسهولة على رحيل سوزا، ولم يمنح الأهلي حتى هذه اللحظة الضوء الأخضر لضم اللاعب».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً