اعلان

اللجنة الثلاثية تصل نادي الزمالك لبداية عملها بإدارة القلعة البيضاء

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وصلت لجنة من وزارة الشباب والرياضة إلى نادي الزمالك، منذ قليل، من أجل البدء في إجراءات تسليم نادي الزمالك إلى اللجنة الثلاثية التي تم اختيارها لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة مرتضى منصور.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك، مكونة من مدير تنفيذي وآخر مالي، إلى جانب مدير للنشاط الرياضي.

ويتولى اللواء حسن موسى منصب المدير التنفيذي، بالإضافة إلى تعيين أحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا، إلى جانب أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرًا للنشاط الرياضي.

أول قرارات اللجنة الثلاثية في الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن هناك مسئول بارز في نادي الزمالك، قرر صرف راتب 3 أشهر لموظفي أحد القطاعات بالقلعة البيضاء أمس الاثنين، قبل رحيله عن النادي.

وأشار المصدر إلى أن هذا الأمر تسبب في غليان داخل الزمالك، بسبب غضب العمال والموظفين من صرف رواتب 3 أشهر لبعض الموظفين، وعدم صرف الرواتب المتأخرة للبقية.

وشدد المصدر على أن أول قرارات اللجنة الثلاثية ستكون شن حملة تطهير على أعوان مجلس الإدارة المستقيل داخل النادي، والذين يعملون على التسبب في أزمات داخل النادي لوضع اللجنة في مأزق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال