اعلان

أزمة بين نونو سانتو وكريم بنزيما في اتحاد جدة السعودي

نونو سانتو
نونو سانتو

رفض البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، منح لاعبه الفرنسي، كريم بنزيما، شارة قيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة، ر غم الاتفاق المبرم بين إدارة النمور والنجم الفرنسي قبل توقيع العقود.

واتفق صندوق الاستثمارات السعودي وإدارة نادي اتحاد جدة، مع كريم بنزيما على حمل شارة قيادة 'النمور'، على غرار ما حدث مع كريستيانو رونالدو في النصر، و روبرتو فيرمينيو في أهلي جدة.

ووفقًا لـ صحيفة الشرق الأوسط السعودية فإن الساعات الأخيرة شهدت أزمة داحل جدران نادي اتحاد جدة السعودي، وأصبحت العلاقة متوترة بين كريم بنزيما ونونو سانتو.

نونو سانتو نونو سانتو

وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما كشف للمفاوض الذي أقنعه بالحضور إلى السعودية، بعدم ارتياحه مع المدرب نونو سانتو واصفًا معاملته له بالغير احترافية.

وكشف الصحيفة مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت بأن كريم بنزيما طلب شارة القيادة من المدرب البرتغالي، ولكن نونو سانتو رفض الطلب على الفور وأعطاها لرومارينهو وأحمد شراحيلي.

فابريزيو رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

كشف الصحفي بشبكة 'سكاي' والمتخصص في الانتقالات، فابريزيو رومانو، حقيقة رحيل لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح، عن ليفربول الإنجليزي، والانتقال إلى الدوري السعودي.

وتؤكد الصحف السعودية توصل نادي اتحاد جدة السعودي إلى اتفاق مع محمد صلاح، للعب في الدوري السعودي بالموسم المقبل.

وأكد فابريزيو رومانو في بث مباشر نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'X'، أن محمد صلاح مستمر مع ليفربول، مكذبًا الأنباء التي تداولتها الصحف السعودية مؤخرًا.

وقال رومانو، أنفي لكم بكل ثقة للمرة الثالثة خلال اسبوع واحد أنباء انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، بناءًا على تأكيدات رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، 'مو' لن يرحل عن الريدز، ولا توجد أي نية من ليفربول لترك نجم الفريق الأول حاليًا للرحيل بعد التفريط في فابينيو وهندرسون، وخاصة مع عدم وجود بديل يعوض مو في ظل اقتراب نهاية سوق الانتقالات.

محمد صلاح واتحاد جدة .. هل اقترب "مو" من الانتقال للدوري السعودي؟

أشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية، إلى اقتراب نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

ووفقًا لصحيفة 'الكأس' السعودية، فإن أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، يتواجد حاليًا في لندن، واقترب من إنهاء كافة إجراءات انتقال محمد صلاح من ليفربول إلى اتحاد جدة السعودي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة لـ أحمد القطب عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي، لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة، في إشارة لإتمام صفقة الانتقال من ليفربول إلى الفريق السعودي.

من جانبه تجاهل محمد صلاح الرد على أنباء اقترابه من اتحاد جدة السعودي، بنشر فيديو لإبنته كيان، التي ظهر يمازحها داخل منزله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً