اعلان

حفل النادي الأهلي لتكريم الفرق الرياضية عن إنجازات الموسم الماضي

حفل الموسم الذهبي
حفل الموسم الذهبي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي النادي الأهلي، عن بث مباشر لحفل النادي الأهلي لتكريم الفرق الرياضية بعد انجازات موسم 2022-2023.

مباشر حفل الأهلي

من المقرر أن تنقل الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، حفل الموسم الذهبي لتكريم الفرق الرياضية.

موعد ومكان حفل الأهلي

من المقرر أن يقام حفل النادي الأهلي الخاص بتكريم الفريق الرياضية، مساء اليوم الأربعاء، بتمام الساعة الثامنة، على أرضية ستاد التتش الرياضي بفرع النادي الأهلي بالجزيرة.

إنجازات الأهلي

يحتفل الأهلي بالعديد من الإنجازات، منها تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا على صعيد كرة القدم، بجانب تحقيقه للسوبر المحلي وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي.

وعلى صعيد كرة السلة واصل هيمنته على الدوري المصري وفاز بالبطولة الأفريقية بجانب كأس مصر، أما فريق كرة اليد فنجح في كسر هيمنة الزمالك وتحقيق لقب الدوري.

سبب اعتذار أيمن أشرف عن حضور حفل النادي الأهلي

أعلن أيمن أشرف، الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ولاعب البنك الأهلي الحالي، اعتذاره عن عدم حضور احتفالية لتكريم مختلف الفرق الرياضية، مساء اليوم الأربعاء بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.

وجاء اعتذار أيمن أشرف عن عدم حضور الاحتفالية، بسبب تواجده في معسكر البنك الأهلي، استعدادًا للموسم المقبل.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد قاموا تكريم أيمن أشرف باعتباره أحد قادة الفريق في الفترة التي تواجد بها، حيث عبر النادي على اعتزازه وتقديره لعطاء اللاعب، وكونه من أبناء الأهلي المخلصين والمعروف عنهم الالتزام والانضباط على مدار مشوارهم الكروي، بالإضافة إلى مساهمته في البطولات المحلية والقارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟