اعلان

محمد الشناوي: لا أحسب بطولاتي مع الأهلي و مازال للقصة بقية

محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : أحمد حسن

تحدث محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إنجازات الفريق في الموسم الماضي، وذلك على هامش حفل الموسم الذهبي بفرع النادي على أرضية ستاد التتش في الجزيرة.

تصريحات الشناوي

وقال محمد الشناوي في كلمته خلال الاحتفال الذي أقيم في الأهلي مساء اليوم: ' سأعد بطولاتي مع الأهلي بعد الإعتزال لأن مازال للقصة بقية، ونعمل دائمًا على تحقيق المزيد من النجاحات الألقاب.

وتابع 'أشكر الجمهور المتواجد والجهاز الفني واللاعبين، فخور بوجودي في الأهلي ونعرف جميعا قيمة القميص الأحمر'.

وأضاف: 'مجلس الإدارة لم يبخل علينا وأيضا الجهاز الفني واللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا، والكل داخل الفريق يعرف قيمة النادي الأهلي'.

وأتم: 'حصلنا على إجازة الفترة الماضية ونستعد من الغد للتفكير في البطولات المقبلة. سنفكر في أول بطولة ونركز عليها وأمامنا الآن موسم صعب واللاعبون يعرفون ذلك'.

إنجازات الأهلي

يحتفل الأهلي بالعديد من الإنجازات، خلال حفل الموسم الذهبي، الذي أقيم على أرضية ستاد التتش، مساء اليوم الأربعاء، ومنها تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا على صعيد كرة القدم، بجانب تحقيقه للسوبر المحلي وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي.

وعلى صعيد كرة السلة واصل هيمنته على الدوري المصري وفاز بالبطولة الأفريقية بجانب كأس مصر، أما فريق كرة اليد فنجح في كسر هيمنة الزمالك وتحقيق لقب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً