اعلان

حفل الموسم الذهبي| الأهلي يكرم الفرق الرياضية

بطولات الأهلي
بطولات الأهلي
كتب : أحمد حسن

حرص مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم أبطال الموسم الذهبي الذين توجوا بالألقاب مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

حفلة الموسم الذهبي بالأهلي

أقام النادي الأهلي حلفة الموسم الذهبي، مساء اليوم بملعب التتش بالجزيرة، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية، ووضع الأهلي بطولاته وإنجازاته على هيئة هرم متدرج.

الأهلي يكرم الفرق الرياضية

كرة القدم وكرة السلة «رجال وسيدات»، وكرة اليد «رجال وسيدات»، والكرة الطائرة «رجال وسيدات»، وتنس الطاولة، وألعاب الماء، وألعاب القوى، والجمباز، والكاراتيه، والتنس الأرضي، والاحتياجات الخاصة.

إنجازات الأهلي

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

يحتفل الأهلي بالعديد من الإنجازات، خلال حفل الموسم الذهبي، الذي أقيم على أرضية ستاد التتش، مساء اليوم الأربعاء، ومنها تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا على صعيد كرة القدم، بجانب تحقيقه للسوبر المحلي وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي.

وعلى صعيد كرة السلة واصل هيمنته على الدوري المصري وفاز بالبطولة الأفريقية بجانب كأس مصر، أما فريق كرة اليد فنجح في كسر هيمنة الزمالك وتحقيق لقب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية