اعلان

الخطيب: أطالب اتحاد الكرة بعودة الجماهير بشكل كامل.. أتمنى الفوز بمونديال الأندية

الخطيب
الخطيب
كتب : أحمد حسن

تحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال حفل الموسم الذهبي، عن إنجازات الفرق الرياضية للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن القادم صعب للغاية.

تصريحات الخطيب

وقال الخطيب خلال كلمته في الاحتفالية: 'في البداية نشكر ربنا على النعم التي أنعم بها علينا، توفيق الله هو الذي جعلنا نحتفل بموسم ذهبي وتاريخي للنادي الأهلي'.

وتابع رئيس الأهلي:' نشعر بالفخر بسبب هذا اليوم ، لا لأننا مسؤولين ولكننا كمشجعين'.

وأكمل: 'نحتفل بالموسم الأفضل ولم يحصل ناد في العالم على كم هذه البطولات في موسم واحد'.

وأكد الخطيب: 'تعرضنا لضعوط كبيرة طوال الفترات الماضية وربنا وحده الذي يعلم ذلك'.

وأشار: 'الألقاب التي تحققت تحملنا مسؤولية أكبر فيما هو قادم، الجميع بات مسؤولًا ومستعدًا لأن المسؤوليات أصبحت أكبر لكي نحقق النتائج التي تليق بالنادي الأهلي'.

رسالة الخطيب لاتحاد الكرة بسبب الكرة

قال الخطيب: 'خاطبنا اتحاد الكرة من أسبوع تقريبا وطلبنا منهم التواصل مع الجهات الأمنية حتى يحضر الجمهور بالسعة الكاملة في الموسم الجديد للأهلي ولجميع الأندية'.

وأكد: 'البطولات التي تحققت أصبحت من الماضي وعلينا النظر للمستقبل، وأتمنى أن يتحقق حلمنا الكبير في كأس العالم للأندية بالسعودية'.

رسالة الخطيب لجمهور الأهلي

قال رئيس الأهلي: 'جمهور الأهلي لا استطيع أن أوفى بحقه، ولكن نحن محظوظون بهذا الجمهور وفخورون به ونحتاجهم فيما هو قادم'.

وأختتم الخطيب حديثه قائلًا: 'القادم صعب وصعب جدًا وجمهور الأهلي كلمة السر في تجاوز كل الصعاب بعد توفيق ربنا سبحانه وتعالى'

حفل الموسم الذهبي

يحتفل الأهلي بالعديد من الإنجازات، خلال حفل الموسم الذهبي، الذي أقيم على أرضية ستاد التتش، مساء اليوم الأربعاء، ومنها تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا على صعيد كرة القدم، بجانب تحقيقه للسوبر المحلي وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي.

وعلى صعيد كرة السلة واصل هيمنته على الدوري المصري وفاز بالبطولة الأفريقية بجانب كأس مصر، أما فريق كرة اليد فنجح في كسر هيمنة الزمالك وتحقيق لقب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً