اعلان

عمار حمدي يُثير أزمة في الأهلي بعد انتظامه في تدريبات سيراميكا كليوباترا (خاص)

عمار حمدي
عمار حمدي

أثار عمار حمدي لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة داخل جدران القلعة الحمراء، بعد رفضه الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا بالموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من عمار حمدي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عمار حمدي خاض أكثر من مران مع سيراميكا كليوباترا، لكنه أبلغ الأهلي مؤخرًا بأنه لا يرغب في الاستمرار بإعارته لسيراميكا كليوباترا.

وأضاف، عمار حمدي غير سعيد بتواجده في سيراميكا كليوباترا وكانت رغبته الأولى هي الإعارة للمقاولون العرب، ولكن ضعف المقابل المادي الذي قدمه الذئاب، حال دون موافقة إدارة الأهلي على إعارته لأبناء الجبل الأخضر.

عمار حمديعمار حمديوأتم المصدر، إدارة الأهلي ستحسم ملف اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة سواء بإقناعه باستكمال إعارته مع سيراميكا كليوباترا أو حتى دراسة العروض الذي ستصله وحسم أمره بما يتوافق مع مصلحة النادي الأهلي ورغبة اللاعب.

الأهلي يطلب 4 مليون جنيه من المقاولون العرب للتفريط في عمار حمدي

اشترط النادي الأهلي، الحصول على مبلغ 4 مليون جنيه، نظير إعارة عمار حمدي لمدة موسم إلى نادي المقاولون العرب، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مُطلع على المفاوضات بين الأهلي والمقاولون العرب بأن الأحمر يرغب في الحصول على 4 مليون جنيه نظير التفريط في عمار حمدي إلى المقاولون العرب.

وأضاف المصدر، شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب أقنع عمار حمدي بالانتقال للذئاب لكن يتبقى فقط التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن الإعارة.

وأتم، المقاولون العرب يأمل في إبرام هذه الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون ونصف جنيه على أقصى تقدير.

ويمتلك عمار حمدي أكثر من عرض بين سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب ونادي زد، وحتى الآن لم تُحسم وجهة اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة