اعلان

لظروف صحية.. محمد مجدي لاعب الزمالك والمصري البورسعيدي السابق يُعلن اعتزاله

محمد مجدي
محمد مجدي

أعلن محمد مجدي لاعب الزمالك ومدافع المصري البورسعيدي السابق، اعتزاله عن ممارسة كرة القدم بشكل نهائي، عن سن 30 عامًا.

ونشر محمد مجدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'اليوم أعلن اعتزالي كرة القدم نهائيا بعد ان تشرفت باللعب لأكبر وأعرق الأندية المصرية النادي المصري الذي نشأت فيه'.

وأكمل:وكان لي شرف قيادة شارة النادي المصري ومن أصغر من حمل شارة القيادة عبر تاريخه ثم نادي الزمالك الكبير ثم نادي الإسماعيلي ثم البنك الأهلي ثم الاتحاد السكندري وذلك لظروف صحية وقدر من الله عز وجل وأتمنى من الله التوفيق في القادم'.

محمد مجديمحمد مجدي لاعب الزمالك والمصري البورسعيدي

محمد مجدي يبلغ من العمر 30 عاما حيث أنه من مواليد 7 يوليو 1993.

3 ملفات مفقودة في الزمالك تعطل عمل اللجنة الثلاثية.. أبزرها عقد بيع إمام عاشور

تستمر اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة اللواء حسن موسى، في إجراءات تسليم وتسلم نادي الزمالك، تحت إشراف لجنة مشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة.

ومازالت اللجنة تكتشف المزيد من الكوارث الإدارية في نادي الزمالك على مدار الساعة، نبرزها خلال التقرير التالي:

اختفاء عقد بيع إمام عاشور

لم تجد اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك، أية أوراق عن عقد بيع إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي استقبلت خلالها خزينة القلعة البيضاء 3 ملايين دولار قيمة الصفقة.

أين صُرفت دولارات بيع إمام عاشور؟

وتساءلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن قيمة صفقة إمام عاشور، والتي تبلغ 3 ملايين دولار، والتي أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، أنه تم صرفها في دفع المستحقات المتأخرة للفريق والجهاز الفني، بالإضافة إلى صرف المرتبات المتأخرة لعمال وموظفي القلعة البيضاء.

وأبدت اللجنة استياءها من هذا الملف، بعد اكتشافتها عدم موجود أي مستند يثبت أنه قد تم صرف قيمة صفقة إمام عاشور، في المسارات التي صرّح بها رئيس الزمالك المعزول.

اختفاء 3000 عضوية من الاشتراكات

وقامت لجنة الجرد والمشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة، باكتشاف اختفاء 3000 عضوية من لجنة الاشتراكات والعضويات، وعدم التعرف على مصيرها سواء بإيقاف العضوية أو تجميدها، أم تسجيلها واختفاء قيمتها.

لجنة الزمالك تكشف للوزير كوارث المجلس المستقيل

ويجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع مسئولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في الوقت الحالي، من أجل الوقوف على خارطة الطريق للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللجنة الثلاثية قامت بتجهيز قائمة بأبرز الملفات الشائكة داخل القلعة البيضاء، والتي تسبب بها المجلس المستقيل برئاسة مرتضى منصور.

وأشار المصدر إلى أن لجنة وزارة الرياضة واللجنة الثلاثية اكتشفتا العديد من الكوارث الإدارية، داخل نادي الزمالك، والتي تلزم وزارة الرياضة بضرورة التدخل في هذه الأمور من أجل معرفة ما يقع على عاتق اللجنة الثلاثية من ضغوط في إدارة النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج