اعلان

حمادة أنور يوافق على منصب جديد داخل الزمالك

حمادة أنور
حمادة أنور

وافق حمادة أنور، مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة، على تولي منصب المشرف على الأجهزة الإدارة بنادي الزمالك، بعد توجيه الشكر لـ أحمد حسني، بقرار من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

ويبدأ حمادة أنور مهام منصبه الجديد في نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد موافقته على المنصب من أجل المشاركة في عملية تصحيح الأوضاع داخل القلعة البيضاء.

ووجه مسؤولو اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك الشكر لعدد من موظفي القلعة البيضاء ومشرفي بعد القطاعات الهامة، والمنتمين للمجلس المستقيل، بهدف وضع الزمالك على المسار الصحيح.

أوسوريو يرفض الاستغناء عن مصطفى الزناري

وفي سياق آخر، أبلغ أوسوريو مسئولي اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، برفضه القاطع لبيع مصطفى الزناري، خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب حاجة الفريق لجهود كافة مدافعيه بسبب العجز في هذا المركز.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك إلى أن أوسوريو وضح لمسئولي اللجنة الثلاثية، أنه لا يرغب في توجيه الشكر لأي لاعب غير القائمة التي جهزها للراحلين عن البيت الأبيض.

وأوضح المصدر أن أوسوريو سيبلغ إدارة الزمالك بقائمة الراحلين عن الفريق قبل 48 ساعة من انطلاق معسكر الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ أول سبتمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً