اعلان

بسبب تمبكتي.. وزارة الرياضة السعودية تعلن حل مجلس إدارة نادي الشباب

مجلس إدارة نادي الشباب السعودي
مجلس إدارة نادي الشباب السعودي
كتب : أحمد حسن

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، حل مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد آل ثنيان، وتكليف خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

بيان وزارة الرياضة السعودية

بناء على ما تضمنه المحضر الخاص باجتماع مجلس إدارة ناي الشباب المنعقد بتاريخ 25 أغسطس 2023، من استقالة 4 من أعضاء مجلس إدارة النادي.

فقد أصدرت وزارة الرياضة قرار يقضي بما يلي.

أولًأ: حل مجلس إدارة نادي الشباب المعتمد برئاسة الاستاذ خالد بن سعد آل ثنيان وذلك إستنادًا إلى الفقة 7 من المادة الـ 36 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

ثانيًا: تكليف الأستاذ خليف بن عبد الله الهويشان، بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية الغير عادية، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

كما أعلنت الوزارة أن اللجنة العامة للانتخابات حددت يوم الأحد الـ10 من سبتمبر المقبل موعدًا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الشباب.

وكان 4 أعضاء لمجلس إدارة الشباب، وهم: عامر الشهري، سارة التميمي، عبد الله الحمدان، وسعد الجهيمي، قدَّموا استقالاتهم، على خلفية أحداث انتقال الدولي تمبكتي من فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى الهلال.

ودافع تمبكتي عن قميص الفريق الأول للشباب منذ 2018 في مشوار تخللته إعارته إلى الوحدة خلال موسم 2019-2020؛ ولعب مع الشباب 51 مباراة بالمجمل، فيما خاض مع الوحدة 8 مباريات فقط، قبل أن يصبح ثامن صفقات الهلال الصيفية بعد كل من الحارس المغربي ياسين بونو والبرازيليين نيمار ومالكوم والسنغالي كاليدو كوليبالي والصربيين سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش وألكسندر ميتروفيتش والبرتغالي روبن نيفيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً