اعلان

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول وبرونموث
ليفربول وبرونموث

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد ليفربول، حيث يواجه ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب والعديد من نجومه على رأسهم محمد صلاح بجانب الأرجنتيني ماك أليستر و النجم المجري سوبوسلاي وأخير المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بهدف حصد الثلاث نقاط ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد التعادل في أول مباراة أمام تشيلسي خارج الديار بهدف لكل فريق ثم الفوز على بورنموث بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ويأمل فريق نيوكاسل الفوز على ليفربول وتعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد.

تشكيل ليفربول لمباراة نيوكاسل يونايتد

وشهد التشكيل الأساسي لليفربول تواجد محمد صلاح في المباراة الأخيرة له في مسيرته مع الريدز - حسب تقارير صحفية سعودية - قبل أيام من انضمامه المرتقب لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: إندو، ماك أليستر، سبوسلازاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

ويعاني ليفربول من ضربة قوية، بغياب المدافع الفرنسي كوناتي بسبب إصابته التى تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام بورنموث.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً