اعلان

«آخر كلام».. موعد رفع إيقاف القيد عن الزمالك للإعلان عن الصفقات الجديدة (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بدأت اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك في حل كبرى أزمات القلعة البيضاء هذه الفترة، وهي إيقاف قيد الصفقات الجديدة التي من المقرر أن تبرمها إدارة الفارس الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد على خلفية المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة، والغاني أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق.

مصدر بالزمالك: الخميس المقبل سيتم حل أزمة القيد

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك والذي تم توجيه الشكر له من قبل وزارة الشباب والرياضة، أبلغ الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد، بمستجدات حل أزمة إيقاف القيد.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة الثلاثية تسير في الاتجاه الصحيح في ملف حل أزمة إيقاف القيد، وتم الاتفاق مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وأتشيمبونج، على دفع الزمالك لأول دفعة من المستحقات التي تمت جدولتها بناءً على اتفاق تم بين الطرفين، خلال 48 ساعة.

وأفاد المصدر أنه بمجرد وصول الدفعة الأولى في حساب لشبونة وأتشيمبونج، سيتم إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم ببدء حل الأزمة لرفع إيقاف القيد عن الزمالك الخميس المقبل بحد أقصى.

وزارة الرياضة توجه الشكر لـ حسن موسى من لجنة الزمالك وتعيين عماد البناني

وفي سياق آخر، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، بيانًا منذ قليل، يفيد بتوجيه الشكر لحسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي.

وقرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تعيين الدكتور عماد مصطفى البناني، رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق، مديرًا تنفيذيًا لنادي الزمالك لحين إجراء انتخابات لمجلس إدارة القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة