اعلان

عماد البناني يجتمع بـ «مطاريد» الزمالك بعد توليه إدارة اللجنة الثلاثية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وصل الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك، إلى مقر النادي بشارع جامعة الدول العربية منذ قليل، من أجل بدء مهام عمله بعد توجيه الشكر للواء حسن موسى من رئاسة اللجنة الثلاثية لإدارة القلعة البيضاء.

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، بيانًا منذ قليل، يفيد بتوجيه الشكر لحسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، وتعيين عماد البناني بدلًا منه.

البناني يجتمع بمديري الإدارات المقالين في الزمالك

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن الدكتور عماد البناني وجّه الدعوة لمديري الإدارات التي قامت اللجنة الثلاثية بإقالتهم من مناصبهم، من أجل إعادتهم إلى عملهم مرة أخرى، وبدء صفحة جديدة.

وأثار قرار رئيس اللجنة الثلاثية في إدارة الزمالك غضب موظفي وعمال النادي المتواجدين بمقر القلعة البيضاء الآن، بسبب اقتناعهم بأن مديري الإدارات المذكورين سببًا رئيسيًا في تأخر صرف رواتبهم.

مصدر بالزمالك: الخميس المقبل سيتم حل أزمة القيد

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك والذي تم توجيه الشكر له من قبل وزارة الشباب والرياضة، أبلغ الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد، بمستجدات حل أزمة إيقاف القيد.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة الثلاثية تسير في الاتجاه الصحيح في ملف حل أزمة إيقاف القيد، وتم الاتفاق مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وأتشيمبونج، على دفع الزمالك لأول دفعة من المستحقات التي تمت جدولتها بناءً على اتفاق تم بين الطرفين، خلال 48 ساعة.

وأفاد المصدر أنه بمجرد وصول الدفعة الأولى في حساب لشبونة وأتشيمبونج، سيتم إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم ببدء حل الأزمة لرفع إيقاف القيد عن الزمالك الخميس المقبل بحد أقصى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً