اعلان

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى النمسا

الأهلي
الأهلي

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، منذ قليل التوافد على مطار القاهرة الدولي؛ استعدادًا للسفر إلى النمسا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد بالنمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

وحرص الكابتن خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا للاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر.

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة قبل عدة أيام فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

منافس الأهلي| سان جورج الإثيوبي يتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سان جورج الإثيوبي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نظيره ومنافسه كي إم كي إم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات عودة دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق سان جورج هزم كي إم كي إم في مباراة الذهاب من دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي فريق سان جورج الإثيوبي مع نظيره ومنافسه الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل من الدور التمهيدي الأول.

وينتظر النادي الأهلي تأجيل مباراة الذهاب سان جورج في دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب تعارضها مع مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه اتحاد العاصمة، يوم الجمعة الموافق 15 سبمتبر، وذلك في السوبر الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط