اعلان

9 مليارات جنيه.. عرض أخير من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

رفعت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، شعار «لا تراجع ولا استسلام»، في وجه إدارة ليفربول التي مازالت ترفض التفريط في خدمات نجمها الأول لاعبنا الدولي محمد صلاح.

وقررت إدارة ليفربول إغلاق باب التعاقد مع محمد صلاح 3 مرات في وجه الاتحاد السعودي، بسبب صعوبة تعويض لاعب بإمكانيات صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري الذي اقترب من الانتهاء.

ديلي ميل: الاتحاد يجهز عرض بقيمة 129 مليون يورو لليفربول

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن إدارة نادي الاتحاد تقوم في الوقت الحالي، بتجهيز عرض جديد بقيمة 129 مليون يورو، لتقديمه رسميًا لليفربول من أجل إقناع الريدز بالاستغناء عن محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه في حال موافقة إدارة الريدز على عرض الاتحاد، سيدخل محمد صلاح تاريخ ليفربول كأعلى صفقة قامت إدارة ليفربول ببيعها على مدار تاريخه.

وكانت إدارة الاتحاد رفعت قيمة راتب محمد صلاح لـ 150 مليون يورو سنويًا، ليتخطى راتب رونالدو في النصر ونيمار في الهلال، وبجمع راتب صلاح (150 مليون يورو) وقيمة شراءه من ليفربول (129 مليون يورو)، سيكون مجموعهما 9 مليار و329 مليون و761 ألف و37 جنيهًا مصريًا، وبذلك ستكون صفقة انتقال فخر العرب إلى السعودية هي الأكبر في تاريخ ليفربول واللاعبين المصريين على مدار تاريخ اللعبة.

محمد صلاح هدف الاتحاد الأول هذا الميركاتو

وأشارت التقارير إلى أن بطل الدوري السعودي، هدفه الأول هو محمد صلاح وحتى إغلاق سوق الانتقالات يوم 20 سبتمبر، ومستعد لإتمام صفقة من شأنها أن تتفوق على صفقة انضمام نيمار دا سيلفا إلى الهلال.

وشددت التقارير على أن الاتحاد السعودي مستعد لاختبار إصرار ليفربول في الوقت ذاته، خاصة وأن النجم المصري سيحصل على راتب مماثل لـ كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا.

وتشير المصادر السعودية إلى أن الصفقة ستنعش خزائن ليفربول بـ108 ملايين دولار نقدًا، مع 54 مليون دولار أخرى مكافآت مرتبطة بالأداء، والتي لن يكون من السهل تحقيقها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط