اعلان

"مدلك" وراء تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر.. اعرف التفاصيل

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس تدريب موكله للأهلي.

وقال لامبرتي في تصريحات تلفزيونية لفضائية 'أون تايم سبورتس':'هذا أول تعامل لشركتي في إفريقيا، لكني أعرف المنطقة العربية بشكل جيد، وأعمل مع ناد في الإمارات، وبحكم معرفتي بالمنطقة العربية والعقلية ساعدت كولر على المجيء للأهلي'.

وأضاف: 'أنا مسؤول عن مدربين كبار كثر، كولر شخصية عظيمة ومحترف جدًا، يعمل في الأهلي كما لو كان هو صاحب النادي، قلبه على النادي، وهو سعيد في مصر، وكل الصور والفيديوهات تؤكد ذلك، كما أنه تعلم الكثير من الخبرات، وأنا عمري ما رأيته بقدر هذه السعادة التي هو عليها الآن في الأهلي'.

مارسيل كولر مارسيل كولر وتابع: 'مهم جدًا أن رئيس النادي الأهلي يثق به جدًا، ويدعه يعمل وهذا جزء كبير من نجاح المدرب، رؤساء الأندية أصبحوا يتدخلون في عمل المدير الفني في كثير من دوريات العالم، ولكن هذا الأمر لا يحدث في الأهلي، وهو أمر يستدعي أن أرفع القبعة لرئيس النادي، لأن هذا أساس قوي للنجاح، ولم يحدث أي خلاف بينهما'.

وكشف: 'أعرف رئيس النادي الأهلي قبل أن آتي، المدلك الخاص بي مصري، وينتمي للنادي الأهلي ودائمًا يتحدث معي عن النادي، والمحامي الخاص بي هو محامي النادي الأهلي باولو مونتينيري، المدلك الخاص بي كان يُعطيني فكرة كبيرة عن النادي الأهلي، وكان كولر يقول لي قبل تدريب الأهلي إنه متحمس للعمل مع رئيس نادي سبق ولعب كرة القدم، لأن هذا سيسهل الأمور'.

وأوضح: 'باولو مونتينيري المحامي الخاص بي صديق شخصي، وعلم أن الأهلي يبحث عن مدرب واتصل بي، وأنا تحدثت مع مارسيل كولر، وحاولت أقنعه بالعرض من خلال المعلومات التي حصلت عليها من المدلك الخاص بي، كان شيء جيد أنني عندي فكرة عن الأهلي قبل أن أقنع كولر، وأعرف المنطقة العربية، وعلاقة الثقة بيني وبين كولر كبيرة جدًا، وسألني أسئلة كثيرة، وكان الحديث عبر الهاتف، وجعلت المدلك الخاص بي هو من يتحدث مع كولر عن الأهلي'.

وأتم: 'جاء بعد ذلك خالد مرتجي وأمير توفيق واستطاعا أن يُقنعا كولر بالعرض، المفاوضات معي شخصيًا دائمًا تكون صعبة، مهم جدًا أن يتم كتابة كل شيء في العقد، أنا مثل كولر ولكن هو داخل الملعب وأنا خارج الملعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار