اعلان

الأهلي يقترب من حسم صفقة مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.. موعد الإعلان الرسمي (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب على كافة البنود الشخصية، واقترابه من ارتداء القميص الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل هاني رمزي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالنادي الأهلي في مفاوضات جادة مع مصطفى أشرف خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا حصوله على الضوء الأخضر من إدارة الأهلي لإتمام كافة تفاصيل الصفقة وعلى رأسها التفاوض مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني لحسم الانتقال.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

موعد الإعلان عن صفقة مصطفى أشرف

ويعد خيار الإعارة بنية الشراء مطروحًا على طاولة المفاوضات بين الأهلي ومصطفى أشرف وأيضًا ناديه بروسيا مونشنجلادباخ، حيث لم يحسم المارد الأحمر أمره من الطريقة التي سيتعاقد بها اللاعب صاحب الـ19 عامًا.

ويسعى الأهلي لإنهاء صفقة مصطفى أشرف بحد أقصى بداية الأسبوع المقبل، قبل انضمام اللاعب إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي الذي سيبدأ يوم 4 سبتمبر وينتهي 12 من الشهر ذاته.

المنتخب الأولمبي يستدعي مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

استدعى منتخب مصر الأولمبي الذي يقوده فنيًا البرازيلي روجيرو ميكالي، مصطفى أشرف، لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني إلى معسكر سبتمبر المقبل المقرر إقامته في الفترة من 4 إلى 12 من الشهر الجاري.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً