اعلان

نجم الأهلي السابق: لست مؤيدًا لقرار رحيل محمد شريف.. وكولر قادر على تكرار الموسم التاريخي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يرى ماهر همام، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الموسم المقبل ستصبح المنافسة قوية بين الأندية، خاصة أن كل الفرق قامت بتدعيم نفسها بقوة.

وقال همام، خلال تصريحات تليفزيونية: «الموسم القادم قد يشهد 75 مباراة للاعبي الأهلي، وسيعاني الفريق بشكل واضح مع وجود ارتباطات دولية أخرى، للاعبين المحليين والأجانب، والراحة التي حصل عليها الفريق كانت شيئًا إيجابيًا للغاية».

همام: الأهلي بحاجة لمهاجم قوي

وأضاف: «الأهلي استفاد الموسم الماضي من صفقة مروان عطية، وقام بضم عناصر جيدة هذا الموسم مثل إمام عاشور تحديدًا؛ لأنه لاعب دولي وسيفيد المنظومة، وكذلك المغربي رضا سليم القادم من الجيش الملكي فهو لاعب سريع وتكيتيكي، وكل شيء سيظهر مع كولر في فترة الإعداد، ولكن الفريق بحاجة لمهاجم قوي».

وتابع: «الأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وستكون نقطة فارقة في الموسم الجديد، وستمنح اللاعبين ثقة كبيرة حال التتويج بها مطلع الموسم».

وأردف: «يجب حسم صفقة المهاجم الآن، الفريق مُقبل على 3 بطولات مهمة قبل يناير، كما تم الاستغناء عن محمد شريف وشادي حسين، ولم أكن مؤيدًا لرحيل شريف في ظل عدم ضم مهاجم أجنبي حتى الآن، وصلاح محسن لازال يحتاج لوقت للتألق مع الفريق».

واختتم ماهر همام: «عودة أكرم توفيق مكسب كبير لأنه لاعب جوكر، وهو قادر على اللعب في وسط الملعب وكذلك مركز الظهير الأيمن، ولابد أن محمد هاني سيكمل اللعب أساسيا بعدما حصل على الثقة وتألق بشكل واضح في الموسم الماضي».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس