اعلان

نجم الزمالك السابق: أتمنى تأجيل خطوة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

تمنى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، تأجيل خطوة انتقال محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إلى السعودية، موضحًا أن كتابة التاريخ لا يتم تأجيلها خصوصًا في ظل تألق اللاعب مع الريدز.

وقال عبد الملك، خلال تصريحات تليفزيونية: «صلاح سيحقق استفادة مالية فقط من انتقاله للدوري السعودي، وبالتالي قيمته التسويقية ستقل كثيرا بانضمامه لاتحاد جدة، ولكنه سيحصل على رواتب كثيرة، وكان سيكتب تاريخ كبير باستكمال مسيرته مع ليفربول وأن يصبح هدافًا تاريخيًا للنادي».

وأضاف: «صلاح سوف يستفيد ماديًا، ولكن الجانب المالي لن يفرق كثيرا معه، مصر تمتلك لاعب واحد فقط بامكانيات صلاح، عكس دول آخرى تمتلك نجوم كبيرة وتخرج مواهب كثيرة باستمرار، كنت أتمنى بقاء صلاح في ليفربول».

عبد الملك: بيراميدز لديه لاعبون مميزون في مختلف المراكز

وتابع لاعب الزمالك السابق: «بيراميدز يضم لاعبين مميزين في كل المراكز، والفريق يضم عناصر رائعة مثل وليد الكرتي ومحمد بوبو ورمضان ومصطفى فتحي ولاكاي، كما يوجد إسلام عيسى مع الفريق ولعب كثيرا في الموسم الماضي».

واختتم عبد الملك: «سبق وعرضت محمود صابر على إدارة الزمالك في 2020، ولكن تم رفض التعاقد معه، كنت مدربا للنجوم وقتها وعرضت اللاعب على مسئولي القلعة البيضاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن