اعلان

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتحاد (4-3) في قمة الدوري السعودي

الهلال واتحاد جدة
الهلال واتحاد جدة

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم العربية، عن ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري روشن السعودي، حيث يواجه الاتحاد نظيره الهلال اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويطمح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، في التغلب على الغيابات أمام الاتحاد، عن طريق تحقيق الفوز وخطف صدارة الدوري السعودي من العميد.

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتحاد

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بالتساوي مع نادي الأهلي، فيما يقع الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ففي حال حقق الفوز يصبح متصدر مؤقتًا لحين مباراة الأهلي المقبلة.

تشكيل الاتحاد لمباراة الهلال

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود.

خط الوسط: فابينهو، نجولو كانتي، إيجور كورنادو.

خط الهجوم: كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله، رومارينهو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أسامة المرمش - مروان الصحفي - سلطان الفرحان - صالح العمري - زكريا هوساوي - هارون كامارا - جوتا - مهند الشنقيطي - حسن كادش.

تشكيل نادي الهلال ضد الاتحاد

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، على آل بليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو، روبن نيفيز، سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم، سالم الدوسري، ميتروفيتش.

القناة الناقلة لقمة الهلال والاتحاد

وتنقل قناة SSC 1HD أحداث مباراة الاتحاد مع الهلال، في تمام التاسعة مساءً، بتعليق فهد العتيبي وبلال علام، حيث تعتبر الشبكة السعودية إس إس سي هي القناة الوحيدة والحاصلة على حق حصرية إذاعة مباريات دوري روشن في الوطن العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً