اعلان

ملخص وأهداف مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

فريق النصر
فريق النصر

يقدم 'أهل مصر' لمتابعيه ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي اليوم، حيث يحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على الحزم اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

ويرغب كريستيانو رونالدو ورفاقه في مواصلة صحوتهم في دوري روشن، عقب الهزيمة في أول مباراتين، ثم الفوز في جولتين متتاليتين أمام الشباب والفتح.

ملخص وأهداف مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

ومن المقرر نقل مباراة الحزم ضد النصر عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية وتطبيق شاهد، وبالتحديد على قناة SSC Sport 5، وهي الشبكة المخصصة لنقل مباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبالنسبة لمعلق مباراة الحزم ضد النصر، أعلنت قناة “SSC” السعودية تعيين المعلق عبدالله الغامدي على القناة الصوتية الأولى فيما يعلق خالد المديفر على اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية لإذاعة ونقل مباراة النصر ضد الحزم في الجولة الخامسة.

ويحتل نادي النصر المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز خلال مباراتين وخسر مثلهما، بينما يقع الحزم في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً