اعلان

عماد البناني رئيسًا للجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك (خاص)

عماد البناني
عماد البناني

قرر الدكتور عماد البناني، الرئيس التنفيذي للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تشكيل لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات القلعة البيضاء والمقرر انطلاقها الشهر الجاري.

ودعت لجنة الزمالك لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 3 سبتمبر المقبل بالاعلان في الجريدة الرسمية، حيث يتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً.

عماد البناني يقلد نفسه رئيسًا للجنة تلقي طلبات الترشح

وأكد مصدر مسئول في عملية الإشراف على انتخابات نادي الزمالك ومكلف من جانب وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن عماد البناني قرر تعيين نفسه رئيسًا للجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة تشكلت اليوم مكونة من كمال الخولي وعدلي مجاهد، نواب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إلا أن عماد البناني قرر ترأس اللجنة مساء اليوم السبت.

الزمالك يحدد موعد سفر فريق الكرة لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

وفي سياق آخر، حدد مسؤولو نادي الزمالك موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى تنزانيا، من أجل مواجهة أرتا سولار ضمن مباراة ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك على خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي يومي 7 و11 سبتمبر، استعدادًا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

الزمالك يطير إلى تنزانيا 13 سبتمبر

وتغادر بعثة نادي الزمالك مطار القاهرة الدولي على متن طائرة عادية متجهة إلى تنزانيا، الأربعاء الموافق 13 سبتمبر الجاري، حيث أكد أحمد حسنى، المدير الإداري لنادي الزمالك، فى تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك، أن بعثة الفريق الأبيض ستتوجه إلى تنزانيا على متن طائرة عادية، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين على قدر عالٍ من التركيز، لتعويض الظروف الصعبة التى تعرض لها الفريق فى الموسم الماضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً