اعلان

رمضان صبحي يتعافى من الضامة ويشارك في تدريبات بيراميدز الجماعية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تعافى رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الأولى من معسكر الإعداد المقام حاليا في تركيا وشارك في التدريبات الجماعية وبات جاهزا تماما للمباريات المقبلة.

وأصيب رمضان صبحي بمزق في العضلة الضامة خلال الأيام الأولى من المعسكر وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف صباحا ومساء للتعافي من الإصابة، وغاب عن المباريات الودية الثلاثة الأولى التي خاضها الفريق في معسكره بمدينة بوردور التركية.

رمضان صبحي رمضان صبحي وعاد رمضان صبحي للمشاركة بصورة طبيعية في مران الكرة كاملا اليوم لأول مرة وظهر بمستوى متميز وبات جاهزا لضربة بداية الفريق في مشواره بدوري أبطال أفريقيا ولقاء الجيش الرواندي المحدد له يوم ١٧ سبتمبر الجاري في دور ال٣٢ من البطولة القارية بالعاصمة كيجالي.

بيراميدز يتمسك باستمرار محمود صابر.. واللاعب يُصر على الإعارة (خاص)

يتمسك نادي بيراميدز باستمرار محمود صابر لاعب الفريق والمنتخب الأولمبي، في صفوف الفريق السماوي، بالموسم المقبل، إلا أن اللاعب يُصر على الخروج معارًا لأحد الأندية في الدوري المصري.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن بيراميدز يتمسك بشدة باستمرار محمود صابر مع الفريق في الموسم المقبل، رغم الصفقات التي أبرمها الفريق السماوي بوسط الملعب في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر بأن محمود صابر طلب بالفعل من إدارة بيراميدز الموافقة على إعارته لأحد الأندية التي ترغب في ضمه بالانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضمان نسبة مشاركة أعلى في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، بيراميدز وافق على خروج محمود صابر حال تلقيه عرضًا خارجيًا لكنه يُصر على الإبقاء عليه في الموسم المقبل، رغم العروض المصرية التي تلقاها اللاعب.

وكان قد أكد 'أهل مصر' في وقت سابق أن هناك اهتمام من الزمالك ونادي زد بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة السماوي أبلغت الأبيض برفض التفريط في اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً