اعلان

المصري يسابق الزمن لتلبية طلبات مديره الفني استعدادا للموسم الجديد

علي ماهر
علي ماهر

يواصل مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، محاولاته لاستكمال كافة طلبات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة علي ماهر، المدير الفني للفريق، قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

ويأمل مسؤولو المصري البورسعيدي، في حسم بعض الصفقات، في الأيام الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في منتصف سبتمبر الجاري.

وتسعى إدارة النادي البورسعيدي، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع بعض الصفقات الأجنبية على رأسهم مهاجم إفريقي تحت السن ولاعب خط وسط، بجانب محاولة التعاقد مع أحمد رفعت جناح نادي فيوتشر.

وكشف مصدر من داخل المصري البورسعيدي، أن مسؤولي النادي البورسعيدي يكثفون محاولاتهم للتعاقد مع الجزائري غيلاس قناوي، لاعب وفاق سطيف الجزائري السابق، مشيرًا إلى أن اللاعب وافق مبدئيا على الانضمام للمصري، لكن يتم التفاوض حول الأمور المادية بجانب انتظار نتيجة الكشف الطبي قبل حسم التعاقد معه.

يذكر أن غيلاس قناوي، صاحب الـ 25 عاما، فسخ تعاقده مع وفاق سطيف الجزائري، ليصبح حرًا في الوقت الحالي.

وفي الضوء ذاته، طالبت إدارة المصري، علي ماهر وجهازه المعاون، بالعمل على خطة بديلة حال عدم إتمام بعض الصفقات المطلوبة، حيث رفض مسئولو النادي المصري المزايدات والمغالاة المالية في أي صفقات جديدة يسعى لإبرامها، إذ رفض "ماهر" التفريط في بعض العناصر الرئيسية أمثال التونسي إلياس الجلاصي، في ظل نغمة وجود عروض قوية من بعض الأندية السعودية، كما استقر على وضع عبد الرحيم دغموم، في قائمة الانتظار لتوفير مكان لأجنبي، وذلك لحين العودة من إصابته التى يغيب على آثرها لمدة طويلة.

ولم يتضح موقف النيجيري إيزي إيميكا، خاصة أنه كان هناك نية لرحيله لكن ذلك قبل أن يرفض ماهر مغادرته، وتمسك به وعدم البت في أمره لحين التعاقد مع لاعب خط وسط محترف قوي وحسم أمره عقب ذلك.

وكان المصري نجح في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في فترة الانتقالات الصيفية بناء على توصية علي ماهر المدير الفني تصدرها ضم باهر المحمدي ومحمد الشامي ثنائي الإسماعيلي، وأحمد عيد وأحمد أيمن منصور ثنائي الزمالك، وسمير فكري لاعب وسط الداخلية، وميدو جابر لاعب وسط سيراميكا، ويوسف الجوهري لاعب وسط المقاولون العرب، بالإضافة إلى الغاني ليستويل والتونسي فخر الدين بن يوسف، رأس الحربة المخضرم صاحب التجارب الاحترافية فى بيراميدز والإسماعيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة