اعلان

معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن هوية معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في بطولة السوبر الإفريقي 2023.

ومن المقرر أن تنقل قناة beIN Sport 6 HD مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة، 15 سبتمبر المقبل.

ويتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة، وسط غضب من جماهير النادي الأهلي بعد انحياز الشوالي للوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي انتهت لصالح المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

ويواجه فريق الأهلي لكرة القدم نظيره اتحاد العاصمة يوم الجمعة المقبل، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في السوبر الإفريقي.

«أهلي 2009» يواجه زد في بطولة الجمهورية

وفي سياق آخر، يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009، اليوم الجمعة مع ضيفه زد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الرابعة عصرًا، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية، للموسم الجديد 2023 – 2024.

يدخل « أهلي 2009 » مواجهة «زد» وهو يطمح في تحقيق أول فوز له ببطولة الجمهورية، خاصة أن البطولة تقام للمرة الأولى لهذه المرحلة السنية، ويسعى الفريق بقيادة مديره الفني ياسر محمدين في تحقيق انطلاقة مميزة بالبطولة.

وأكد محمدين أن لاعبي فريقه في حالة فنية وبدنية مميزة قبل بدء منافسات الموسم، وأنهم استعدوا بشكل مميز للمشاركة في بطولة الجمهورية، مشيرًا إلى أنه يثق في إمكاناتهم بشكل كبير.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2009 بالأهلي كلا من ياسر محمدين مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً