اعلان

بعد تعافيه من الإصابة| عمرو السيسي يشارك في تدريبات الزمالك

عمرو السيسي
عمرو السيسي

شارك عمرو السيسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ظهور عمرو السيسي في مران الزمالك

وخاض عمرو السيسي التدريبات التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

وعاد الفريق لمعسكره المغلق اليوم عقب خوض المران الصباحي، ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الاثنين المقبل أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية