اعلان

سبب رفض قبول أوراق ترشح علاء مقلد لانتخابات الزمالك

علاء مقلد
علاء مقلد

رفضت اللجنة المشكلة لتقلي طلبات الترشح لـ انتخابات نادي الزمالك، قبول أوراق ترشح اللواء علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة السابق في المجلس المستقيل.

وفتح باب الترشح اليوم السبت منذ العاشرة صباحًا، على أن يغلق في السادسة مساء، لليوم السادس على التوالي، ويتم خلاله استقبال أوراق الأعضاء الراغبين في الترشح للانتخابات المقبلة.

عدم استكمال الأوراق المطلوبة سبب رفض ترشح مقلد

وبررت اللجنة رفضها قبول أوراق علاء مقلد، بسبب عدم استكمال الأوراق المطلوبة، ليغادر اللواء علاء مقر النادي على الفور.

حسين لبيب يعلن انضمام أحمد سليمان لقائمته في انتخابات الزمالك

وفي سياق آخر، أعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لنادي الزمالك والمرشح لرئاسة القلعة البيضاء في الانتخابات المقبلة، انضمام اللواء أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، لقائمته في انتخابات البيت الأبيض.

و تواصل لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك، استقبال أوراق المرشحين لليوم السادس على التوالي.

حسين لبيب: قررنا الترشح بقائمة موحدة من النخبة

ونشر حسين لبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلًا: 'الزمالك اولا جماهير واعضاء نادي الزمالك الحبيب تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحله القادمة'.

وتابع: 'وإعلاء لمصلحه النادى وما تقتضيه من إنكار للذات واستجابة لدعوة الشرفاء من محبي و رموز النادي لتوحيد الصف واستعادة الطريق الصحيح، وتقديم رسالة إيجابية تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم، فضلًا عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا والتوافق علي الأهداف للارتقاء بالنادي'.

وأضاف: 'وبعد مناقشات مع كل الأطراف فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة ضمن قائمة موحدة تضم نخبة من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم، والانتقال بالنادي إلى مستقبل يليق به، يشرفنا دعم الجميع للقائمة لما فيه مصلحة النادي، وبالله التوفيق، الكابتن حسين لبيب، الكابتن احمد سليمان عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين