اعلان

قرار عاجل من الأهلي قبل انطلاق مباريات دوري السوبر الإفريقي

لجنة المباريات بالأهلي
لجنة المباريات بالأهلي

بدأت لجنة المباريات بالنادي الأهلي فتح باب التواصل مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية من أجل زيادة عدد الجماهير في مباريات دوري السوبر الأفريقي، وتحديدا مباراة الافتتاح أمام سيمبا الرياضي التنزاني.

مباريات دوري السوبر الإفريقي

ويرغب الأهلي في الحصول على موافقات الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في بطولة دوري السوبر الأفريقي التي تنطلق يوم 20 أكتوبر المقبل للمرة الأولى ويشارك فيها الأهلي رفقة 7 أندية أفريقية.

وطلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الجولات الميدانية التي قام بها للملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة حضور السعة الكاملة في هذه الملاعب من أجل إنجاح البطولة التى تُقام للمرة الأولى في القارة السمراء، ويعول الأهلي على دعم الجهات الأمنية المُعتاد له وللأندية المصرية في حضور 60 ألف مُشجع في ضربة البداية بدوري السوبر الأفريقي.

وتم تقسيم الأندية المشاركة إلى مستويين، الأول حسب التصنيف، هو: الأهلي والترجي التونسي، والوداد الرياضي المغربي، ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا، وفرق التصنيف الثاني، إنيمبا النيجيري، مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، وأتلتيكو بيترو دي لواندا الأنجولي، وسيمبا الرياضي التنزاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من نيوكاسل